مدرسة بئر السبع الثانوية ب

مدرسة بئر السبع الثانوية ب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*خالد النمس*
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 22
الموقع : اذا بمسكوا فرااس ابو ضاحي فهو متميز جداااا

مُساهمةموضوع: نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة   17th ديسمبر 2009, 8:05 am

حقق الأهلي حامل اللقب فوزه الأول في أربع مباريات وعزز موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه 1-صفر على ضيفه الجونة الوافد الجديد اليوم الأربعاء.

وسجل المهاجم الليبيري فرانسيس دو فوركي هدف الأهلي الوحيد بضربة رأس بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني في المباراة التي استضافها استاد القاهرة في أجواء مليئة بالأتربة خيمت على العاصمة المصرية.

ووضع الأهلي بهذا الفوز الذي جاء بعد اداء ضعيف من الفريقين حدا لسلسلة من التعادلات في مبارياته الثلاث الماضية ورفع رصيده الى 32 نقطة من 14 مباراة.
تفاصيل الشوط الأول والثاني:

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط ضعيف المستوى للغاية ولم يقدم خلاله النادي الأهلي الأداء المتوقع من أجل السعي لتحقيق الفوز .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر عبد الله فاورق وفي الوسط حسام عاشور ومصطفى شبيطة وأمامهما الرباعي أحمد حسن وأحمد شكري وعماد متعب وفرانسيس دو فوركي .

بداية المباراة شهدت خروج حسام عاشور لتلقي العلاج في الدقيقة الرابعة ولكنه عاد سليماً للملعب وبعدها يطلق نور السيد لاعب الجونة أول تسديدة ولكنها ذهبت بعيدة .

وبعد مرور 20 دقيقة تلوح أول هجمة للأهلي من كرة عرضية لأحمد شكري يقابلها متعب برأسية تصطدم بالدفاع وتخرج ركنية .

وبعد نصف ساعة تتهادى كرة ضالة من ضربة ركنية أمام أحمد حسن الذي يسددها ليبعدها الدفاع وبعدها بدقيقة يلعب متعب كرة عرضية تسقط من يد عصام محمود أمام فرانسيس الذي تلعثم ليشتت الدفاع الفرصة .

وفي الدقيقة 41 يتبادل لاعبو الأهلي الكرة لأول مرة بشكل جمالي في وسط الملعب حتى تصل لفرانسيس الذي لعبها عرضية تجاه شكري ليسدد الأخير كرة ترتد من دفاع الجونة .

ويسقط أحمد شكري على الأرض لمحاولة الحصول على ركلة جزاء ولكن الحكم محمد عبد القادر مرسي يمنحه الانذار لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

يبدأ النادي الأهلي بالتشكيل ذاته في الشوط الثاني قبل أن يمارس البدري هوايته بالتغيير في أول خمس دقائق عندما دفع بشهاب الدين محمد بدلاً من أحمد حسن .

وفي الدقيقة السابعة يلعب مصطفى شبيطة ضربة ركنية يتقدم لها عصام محمود بشكل خاطيء ليستغل فرانسيس الخطأ مسجلاً الهدف الأول للنادي الأهلي بضربة رأس .

وتستمر المباراة على نفس الوتيرة المملة مع محاولات فردية من أحمد شكري ولكنها عشوائية بلا خطورة حقيقية على مرمى عصام محمود حارس الجونة .

وفي الدقيقة 65 يسدد أحمد فتحي كرة قوية من كرة ثابتة يبعدها عصام محمود قبل أن يدفع البدري بأحمد بلال بدلاً من عماد متعب ليلعب بجوار فرانسيس دو فوركي .

ويحاول الجونة الاعتماد على التسديدات بعيدة المدى عن طريق حسين علي وعبد الحميد أحمد ولكن كراتهما ذهبت بعيدة لينقل لاعبو الجونة الهجوم للجانب الأيسر للأهلي .

ويدفع البدري بأحمد علي بدلاً من حسام عاشور المصاب ليلعب فتحي في الوسط وعلي في الجانب الأيمن وكاد الجونة أن يصل لشباك الأهلي من الكرات العرضية بعدما أخطأ أحمد عادل في تقدير كرة ولكن شريف عبد الفضيل ينقذ الموقف .

وقبل نهاية المباراة بدقيقة يغادر بلال الملعب للإصابة بدون نزول بديل نظراً لتغيير اللاعبين الثلاثة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة   17th ديسمبر 2009, 10:41 am

مشكوووووووووور جدا جدا جدا يسلمووووو كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد مسلم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة   24th ديسمبر 2009, 11:21 pm

مشكووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد مسلم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة   24th ديسمبر 2009, 11:22 pm

الأهلي فريق كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي الاهلي يفوز على الجونة بصعوبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بئر السبع الثانوية ب :: المنتدى العام :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: