مدرسة بئر السبع الثانوية ب

مدرسة بئر السبع الثانوية ب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو: كنت أتمنى هزّ شباك الأهلي.. وأنا في الطريق إلى العودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*خالد النمس*
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 22
الموقع : اذا بمسكوا فرااس ابو ضاحي فهو متميز جداااا

مُساهمةموضوع: ميدو: كنت أتمنى هزّ شباك الأهلي.. وأنا في الطريق إلى العودة   27th ديسمبر 2009, 10:14 am

القاهرة - جمال برعى

أكد نجم هجوم الزمالك أحمد حسام "ميدو" أنه كان يتمنى هز شباك الأهلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي الثلاثاء 8-12-2009 في الجولة 12 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال ميدو في تصريحات إلى "العربية.نت" إنه حزين لإهداره فرصتين من انفراد كامل بمرمى الأهلي لكن الحظ وسوء التوفيق وقفا لي بالمرصاد ولولا ذلك لخرج الزمالك فائزاً بالنقاط الثلاث، وأعرب أحمد حسام عن رضاه وسعادته بالمستوى الذي ظهر به في لقاء القمة، مضيفاً "المدير الفني للفريق حسام حسن ساعدني كثيراً على استعادة جزء كبير من مستواي بمساندته لي في الفترة الأخيرة".

وواصل المهاجم الذي لعب في صفوف اياكس امستردام الهولندي وروما الإيطالي وميدلزبرة وويغان الإنكليزيان، حديثه عن إمكانية عودته إلى وضعه الطبيعي، وقال: "عدت تدريجياً إلى المستوى الجيد الذي كنت عليه في أوروبا وقريباً سأواصل الصعود والتطور التدريجي فى المباريات المقبلة".

وأعرب ميدو عن سعادته بجماهير الزمالك ووجه لهم الشكر على مساندة الفريق في هذه الفترة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، كما وجّه الشكر إلى زملائه اللاعبين بعد أن نجحوا في إثبات تميزهم وفعلوا كل شيء في لقاء الأهلي وحاولوا الفوز بكل طريقة لإسعاد جماهير النادي، مؤكداً أن "هناك فرقاً لمسه الجميع بعد قيادة حسام حسن للفريق".

وقال: "نعرف أن موقف الفريق في غاية الصعوبة باحتلاله المركز 13 في جدول الدوري ولكن نعد جماهيرنا ونعاهدهم على الخروج سريعاً من هذا الموقف الحرج جداً لنادينا العريق وجماهيرنا الوفية وبقياده العميد والحماس الذى بثه في نفوس اللاعبين وبالثقة التي عادت لنا في لقاء القمة سيكون للفريق شأن آخر في اللقاءات المقبلة وسنلعب للفوز ونعتبر المباريات الثلاث القادمة مباريات كؤوس حتى نتقدم للأمام في سلم الترتيب وبعدها يستفيد الفريق من فترة توقف الدوري استعداداً لكاس الأمم الإفريقية، والتي من المنتظر أن تكون خير مرحلة لإعاده ترتيب الأوراق".

وأكد اللاعب الدولي السابق أنه سيقاتل من أجل الانضمام إلى قائمة "الفراعنة" المشاركة في كأس الأمم الإفريقية في أنغولا، والتي ستدافع عن اللقب الذي حققه المنتخب المصري في غانا 2008، وقال: "سأبذل قصارى جهدي في مباريات فريقي الثلاث المقبلة حتى يرتفع مستواي بالصورة المطلوبة وأكون عند حسن ظن الجهاز الفني بقياده المدرب حسن شحاته وأكون ضمن القائمة التي تمثل مصر في كأس الأمم الإفريقية بأنغولا كانون الثاني (يناير) المقبل والتي نسعى خلالها لتعويض جماهيرنا عن ضياع حلم التأهل للمونديال والمساهمة مع زملائي في الفوز بكأس إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".

يُذكر أن ميدو يلعب للزمالك بنظام الإعارة قادماً من ميدلزبرة الإنكليزي، وهو أمضى نصف الموسم الماضي معاراً إلى ويغان الذي كان يلعب له وقتها زميله عمرو زكي، قبل أن يجمعهما هجوم الزمالك من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد مسلم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميدو: كنت أتمنى هزّ شباك الأهلي.. وأنا في الطريق إلى العودة   27th ديسمبر 2009, 8:58 pm

مشكوووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميدو: كنت أتمنى هزّ شباك الأهلي.. وأنا في الطريق إلى العودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بئر السبع الثانوية ب :: المنتدى العام :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: