مدرسة بئر السبع الثانوية ب

مدرسة بئر السبع الثانوية ب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مازلنا نحبك يا مصررررر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*خالد النمس*
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 22
الموقع : اذا بمسكوا فرااس ابو ضاحي فهو متميز جداااا

مُساهمةموضوع: مازلنا نحبك يا مصررررر   14th ديسمبر 2009, 8:25 am

مصر: حزن للهزيمة وغضب لاتهام اللاعبين بجلب بنات هوى



مازالت توابع الزلزال الكروي الذي ضرب مصر أمس تتوالى، ففي الوقت الذي يسود فيه الحزن الشارع المصري للهزيمة المفاجئة والصادمة أمام المنتخب الأمريكي في كأس القارات وما نجم عن ذلك من خروج من البطولة ذكرت بعض القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية ان اللاعب الشهير محمد أبو تريكة قرر الاعتزال.

ويأتي هذا القرار احتجاجا على ما نشرته بعض الصحف الجنوب افريقية عن تعرض لاعبين مصريين للسرقة على أيدي بنات الهوى عقب مباراة إيطاليا وهو الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام العالمية وورد في برنامج مصري شهير.

وذكر لاعبون تحدثوا هاتفيا من القاهرة لقناة فضائية مصرية ان ابو تريكة قرر ذلك بسبب هذه الاتهامات كما قرر مقاضاة مذيع هذا البرنامج على خلفية تلك الاتهامات "الأخلاقية" التي اثارت غضب جميع اللاعبين مما دفع محمد زيدان إلى التفكير في السفر مباشرة الى ألمانيا وألا يعود للقاهرة.

وتعليقا على ذلك قال الناقد الرياضي المشهور محمود معروف انه لو صحت هذه الأنباء فانه يكون قرارا انفعاليا من أبو تريكة بسبب الهزيمة بعد ان كنا قاب قوسين أو أدنى من اللعب مع أسبانيا في الدور قبل النهائي، واستبعد معروف ان يقدم أبو تريكة على الاعتزال فعلا.

وأكد معروف ان الاتهامات الموجهة الى الفريق المصري مختلقة وقال "مشهور عن جنوب افريقيا انها بلد غير آمن، لقد كنت رئيسا لبعثة نادي الزمالك في هذا البلد عام 1993 حيث فوجئنا بالحكم الدولي مصطفى كامل محمود يعود الى الفندق وسرواله ممزقا بعد ان سلبه اللصوص كل ما كان بحوزته، والفيفا تعلم ان جنوب افريقيا غير آمنة".

واضاف قائلا "من الواضح تماما ان ما حدث تلفيق من السلطات كي تغطي السرقة وان البلد يفتقد الى الأمن، كما ان الكلام عن امور النساء يمكن ان يقال عن أي فريق إلا الفريق المصري المنضبط دينيا والذي يؤدي الفروض حاضرا ويصلي الفجر، ان هؤلاء عملهم الصلاة والتدريب، هذا هو سلوك الفريق وخاصة أبو تريكة المتدين الذي يحفظ القرآن".

وحول أسباب الهزيمة أمام الولايات المتحدة قال معروف "أولا نتيجة الجزائر أمام زامبيا أصابت جميع المصريين بالاحباط وليس اللاعبين فقط وكان من الصعب عليهم الخروج من هذه الحالة، كما انهم بذلوا مجهودا خارقا في مبارتي البرازيل وايطاليا ظهرت آثاره عليهم امام أمريكا".

واضاف قائلا "كما غاب عن اللقاء عدد من أكبر النجوم وهم ركائز الفريق لأسباب مختلفة مثل عمرو زكي وعماد متعب ومحمد زيدان وسيد معوض وحسني عبد ربه وميدو".

وتابع قائلا "فضلا عن الأخطاء الفنية مثل عدم إشراك أحمد سعيد أوكه ومحمد حمص من البداية رغم تألقهما والدفع باحمد عبد الغني الذي اضاع ثلاثة أهداف لا تضيع فكان من الطبيعي أن نهزم، فمن خلال خبرتي يمكنني ان أؤكد ان الفرق تهزم عادة بعدد الفرص التي تضيعها".

وقال معروف "وفضلا عن ذلك كان هناك الآداء القوي من جانب الفريق الأمريكي الذي لعب مباراة عمره، فقد كان خروجه مؤكدا وكانت المفاجأة صعود الولايات المتحدة بفارق الأهداف".

ومن جانبها أبرزت الصحف المصرية أصداء الحدث ورد فعل الشارع المصري فجاء عنوان الأهرام قائلا "الهوى غلاب، المنتخب المصري يخذل جماهيره ويودع كاس القارات بالخسارة أمام أمريكا".

وقالت الأهرام "لم يقدم المصري العرض الذي كان منتظرا منه طوال اللقاء، وكان يكفيه هدفا واحدا للتأهل برغم تقدم منافسه، ووضح فارق اللياقة البدينة العالية لصالح الفريق الأمريكي طوال المباراة ولعب حسن شحاته المدير الفني بتشكيل مختلف وأجرى تغييرات منذ البداية".

كما أشارت الأهرام الى نفي محمود طاهر رئيس بعثة مصر ما زعمته صحف جنوب افريقية من ان حادث السرقة الذي تعرض له لاعبو الفريق داخل الفندق جاء بواسطة بنات الهوى مؤكدا ان السرقة وقعت بواسطة اللصوص.

وتحت عنوان "الأمريكان صعقونا وبالثلاثة ودعونا" جاء عنوان صحيفة المصري اليوم التي قالت خيب المنتخب المصري كل الظنون واضاع فرصة تاريخية للصعود إلى الدور قبل النهائي لكاس القارات بهزيمته امام المنتخب الأمريكي.

وقالت الصحيفة "قدم الفريق أسوأ عروضه في البطولة فاضاع السمعة التي اكتسبها بادائه الراقي امام البرازيل وايطاليا ودفع الفريق ثمن غرور المدير الفني حسن شحاته وأخطائه في التشكيل خاصة ان الثلاثي الجديد على التشكيل من البداية وهم احمد عبد الغني واحمد سمير واحمد المحمدي ظهروا بمستوى متدن وكانوا عالة على الفريق ولولا تالق الحضري في الذود عن مرماه لكانت الهزيمة أكبر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مازلنا نحبك يا مصررررر   15th ديسمبر 2009, 6:10 pm

مشكووووووووووووور جدا جدا جدا جدا جدا يا حوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد مسلم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مازلنا نحبك يا مصررررر   24th ديسمبر 2009, 11:30 pm

مصر قي قلوبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد مسلم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مازلنا نحبك يا مصررررر   24th ديسمبر 2009, 11:31 pm

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مازلنا نحبك يا مصررررر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بئر السبع الثانوية ب :: المنتدى العام :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: